الإلغاء و سياسة الإرجاع

4.1 إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب الخاص بك ، يمكنك إعلامنا عن طريق الاتصال على 00966148692015 أو البريد الإلكتروني info@florina.sa قبل أن نقوم بشحن السلع إليك، أما السلع تم بالفعل شحنها إليك استرجاع السلع لنا تعود وفقا للفقرة 4.2 أدناه.
4.2 يمكنك استرجاع  البضائع التي طلبتها  منا في غضون  يومين من تاريخ الاستلام لكامل المبلغ بعد خصم أجور الشحن أو مقابل . يرجى ملاحظة ذلك من شروط  سياسة الاسترجاع لدينا.
4.3 عند استلام البضاعة وسنقدم لكم كامل المبلغ من المبلغ المدفوع  بعد خصم أجور الشحن أو مقابل على حسب ما هو مطلوب بعد أن يتم الانتهاء من تفقد البضاعة لدينا (عادة في غضون 72 ساعة من استلام). سوف نقوم بعملية استرداد الخاص بك وتقديم  تلقائيا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو الأسلوب الأصلي للدفع في غضون 7 أيام. يرجى ملاحظة أنه يعتمد وفقا لشركة بطاقات الائتمان الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر أيام عمل إضافية 10-20 بعد تقديم بطاقة الائتمان الخاصة بك وتحويلها إلى حسابك. 

4.4 حقوق إرجاع السلع لنا على النحو المشار إليه في الفقرة .

4.5 سوف يتم تجاهل  الاسترجاع إذا كانت البضاعة لا تفي بالمتطلبات التالية : يجب أن تكون الأحذية غير ملبوس، تكون  في حالتها  المستلمة   ، التعبئة والتغليف الأصلي لكي تكون مؤهلة للحصول على رد.

أحكام هذا البند 4.4 لا تؤثر على حقوقكم القانونية .