شروط الاستخدام

مرحبا بكم في فلورينا للتجارة المحدودة . شروط الموقع وشروط الاستخدام.
هذه البنود والشروط تنطبق على استخدام هذا الموقع في  www.FLORINA.sa.

هذه البنود والشروط تنطبق على استخدام هذا الموقع والوصول إلى هذا الموقع و / أو وضع طلب شراء ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

استخدام هذا الموقع يشير إلى أنك تقبل هذه الشروط بغض النظر عما إذا كنت اخترت  أو لم تختار التسجيل معنا أو الشراء  من قبلنا. إذا كنت لا تقبل هذه الشروط، لا تستخدم هذا الموقع.

معلومات الاتصال التي لدينا على النحو التالي :
فلورينا .
الإدارة العامة
صندوق بريد : 587
 المدينة المنورة،

 شارع سلطانة 
ecom@florina.sa

هاتف : 8692015 14 00966

فاكس : 8465910 14 00966

 

 

1. مقدمة

 1.1  سوف تكون قادرا على الوصول إلى معظم المناطق من هذا الموقع دون التسجيل معنا. وبعض المناطق لا تكون متوفرة إلا بعد التسجيل في الموقع.
1.2 يجوز لنا تعديل هذه البنود والشروط في أي وقت وسيتم تحديث هذه الصفحة وفقا لذلك. يجب عليك مراجعة هذا الموقع من وقت لآخر لمراجعة شروط و الأوضاع الراهنة ، لأنها ملزمة بك. قد تكون بعض أحكام هذه الشروط والأحكام حلت محلها الإشعارات القانونية المحددة  أو البنود الموجودة في صفحات معينة من هذا الموقع. إذا كنت لا ترغب في قبول أي شروط وأحكام جديدة بعد أن قمنا بإشعاركم ، يجب عدم الاستمرار في استخدام هذا الموقع.

 

2. االشراء منا

 2.1 يمكنك طلب  أي منتج وذلك  من خلال الشراء عبر الانترنت ،  سوف تعطى لك الفرصة لفحص طلبك وتصحيح أي أخطاء. سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني تأكيد طلبك ، وتفاصيل المنتجات التي طلبتها .
2.2 قبولنا للأمر الشراء عندما نقوم بشحن المنتج . سوف نرسل لك رسالة الكترونية تؤكد طلبك قد تم شحنها. وعندما نقوم بشحن المنتج يتم عقد الشراء حتى لو تمت معالجة الدفع الخاص بك على الفور، إلا إذا قمنا بإعلامك أننا لا نقبل طلبك أو لديك إلغاء  على طلبك.
2.3  يجوز لنا أن نرفض قبول الطلب  لأي سبب كان ، لا تقتصر على ما يلي :
حيث لا تتوفر السلع؛
حيث لا يمكننا الحصول على ترخيص للدفع الخاص بك ؛
إذا كان هناك خطأ في التسعير أو المنتج الوصف ؛ أو
إذا كنت لا تفي بأي معايير الأهلية المحددة في الشروط والظروف.

 

3.  التسعير
3.1  يجوز أن تخضع الأسعار للتغيير ، في أي وقت ولأي سبب  تراه فلورينا  مناسبا.
3.2 عندما يتم محاسبتكم يتم عرض رسوم الشحن والرسوم الأخرى منفصلة ، و يتم عرض الأسعار المناسبة  على صفحة الدفع .
3.3 وقد اتخذنا جميع الاحتياطات الممكنة لضمان أن المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي دقيقة، ولا سيما أن الأسعار معروضة صحيحة وقت النشر.

 

4. الإلغاء و سياسة الإرجاع
4.1 إذا كنت ترغب في إلغاء الطلب الخاص بك ، يمكنك إعلامنا عن طريق الاتصال على   8456056 4 00966 أو البريد الإلكتروني ecom@florina.sa  قبل  أن نقوم بشحن السلع إليك، أما السلع تم بالفعل شحنها إليك  استرجاع السلع لنا   تعود  وفقا للفقرة 4.2 أدناه.
4.2 يمكنك استرجاع  البضائع التي طلبتها  منا في غضون  يومين من تاريخ الاستلام   لكامل المبلغ بعد خصم أجور الشحن أو مقابل . يرجى ملاحظة ذلك  من شروط  سياسة الاسترجاع لدينا.
4.3 عند استلام البضاعة وسنقدم لكم كامل المبلغ من المبلغ المدفوع  بعد خصم أجور الشحن أو مقابل على حسب ما هو مطلوب  بعد أن يتم الانتهاء من تفقد البضاعة لدينا (عادة في غضون 72 ساعة من استلام). سوف نقوم بعملية استرداد الخاص بك وتقديم  تلقائيا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو الأسلوب الأصلي للدفع في غضون 7 أيام. يرجى ملاحظة أنه يعتمد وفقا لشركة بطاقات الائتمان الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر أيام عمل إضافية 10-20 بعد تقديم بطاقة  الائتمان الخاصة بك وتحويلها إلى حسابك. 

4.4 حقوق إرجاع السلع لنا على النحو المشار إليه في الفقرة .

 4.5   سوف يتم تجاهل  الاسترجاع إذا كانت البضاعة لا تفي بالمتطلبات التالية :  يجب أن تكون الأحذية غير ملبوس، تكون  في حالتها  المستلمة   ، التعبئة والتغليف الأصلي لكي تكون مؤهلة للحصول على رد.

أحكام هذا البند 4.4 لا تؤثر على حقوقكم القانونية .

 

5. الترخيص

5.1  لا يجوز أن تستخدم جزء أو جميع الأجزاء الموقع  تحت أي ظرف من الظروف دون الحصول على إذن صريح من فلورينا .

5.2 ما لم يذكر  خلاف ذلك ،فان حقوق النشر  وغيرها من حقوق الملكية الفكرية في جميع المواد على هذا الموقع ( بما في ذلك بدون حدود  صور فوتوغرافية وصور تعبيرية)  ملك من قبلنا أو من قبل الترخيص لدينا  ، الغاية من هذه الشروط والأحكام  ، أي استخدام لاستخراج من هذا الموقع غير ما هو  وفقا للبند 5.1 أعلاه  لأي غرض من الأغراض فهو محظور. 

في حالة الإخلال بأي من الشروط الواردة في هذه الشروط والأحكام ، فإن  إذن الاستخدام لهذا الموقع تنتهي تلقائيا ، ويجب إتلاف أي من التحميل  أو المستخرجات التي تم  طباعتها من هذا لموقع.

5.3 مع مراعاة  البند 5.1 لا يجوز استنساخ أي جزء من هذا الموقع أو تخزينه في أي موقع آخر  أو إدراجها في أي مواقع عامة أو نظام استرجاع الإلكترونية خاص  أو الخدمة دون الحصول على إذن كتابي مسبق.

 5.4 أية حقوق لم تصرح في هذه الشروط محجوزة .

 

6. خدمة الوصول

6.1 بينما نسعى لضمان أن يكون هذا الموقع  متوفر  على مدار 24 ساعة في اليوم ، فإننا سوف لن نكون مسئولين إذا كان هذا الموقع  لأي سبب من الأسباب  غير متوفر في أي وقت أو أي  فترة.
6.2  قد يكون الوصول إلى هذا الموقع  مفصول بشكل مؤقت  ودون سابق إنذار في حالة فشل النظام أو صيانة أو إصلاح أو لأسباب خارجة عن سيطرتنا.

 

7. مادة الزوار والسلوك

7.1 بخلاف المعلومات الشخصية، والتي تتناول في إطار سياسة الخصوصية ، أي المواد يتم نقلها أو توضع في الموقع  سوف يتم اعتبارها موقع غير سرية وغير مملوكة .

وليس لدينا التزامات مع الاحترام لمثل هذه المواد. ونحن والمرشحون لدينا  لديهم حرية نسخ كشفها وتوزيعها، ودمج واستخدام مثل هذه المواد وغير ذلك جميع البيانات والصور والأصوات والنصوص وغيرها من الأمور التي تتضمنها عن أي وجميع أغراض تجارية أو غير تجارية.

7.2 يحظر عليك نشر أو بث  أي من مواد هذا الموقع :     
1. التي تهدد أو مشوهة للسمعة  أو فاحشة أو غير لائقة، فتنة، التهجم  ، إباحية أو مسيئة، عرضة للتحريض على الكراهية والتمييز العنصري، تهديد ، مخز ، في خرق الثقة ، وانتهاك الخصوصية، و التي قد تلحق أذى أو إزعاج .
2. التي لم تكن قد حصلت على جميع التراخيص اللازمة و / أو الموافقات .
3.  ما يشكل أو يشجع على سلوك  يعتبر جريمة جنائية ، تؤدي إلى المسؤولية المدنية ، أو ما يكون خلاف ذلك و يتعارض مع القانون أو تنتهك حقوق أي طرف ثالث ، في المملكة العربية السعودية  أو أي بلد آخر في العالم .
4. ما هو  ضار من الناحية الفنية (بما في ذلك، دون حصر ، فيروسات الكمبيوتر ، القنابل المنطقية، وأحصنة طروادة، والديدان، والمكونات الضارة ، وتلف البيانات أو البرامج الضارة الأخرى أو بيانات ضارة).
7.3 لا يجوز لك سوء استخدام الموقع (بما في ذلك، دون حصر ، عن طريق الاختراق ).
7.4 سنقوم بالتعاون الكامل مع أي سلطات تنفيذ القانون أو أمر قضائي أو توجيه طلب منا على  أن يكشف عن هوية أي شخص أو موقع نشر أي مواد مخالفة للشروط 2.7 أو 3.7.

 

 8. روابط من وإلى مواقع أخرى
8.1 روابط  لمواقع طرف ثالث على هذا الموقع متوفرة  فقط لراحتك. إذا كنت تستخدم هذه الروابط  ، فأنتم تغادرون هذا الموقع   . ونحن لم  نراجع  كل مواقع الطرف الثالث و ليس لدينا السيطرة و نحن لسنا مسئولين عن هذه المواقع أو محتواها أو توفرها. ولذلك فنحن لا نؤيد أو نقدم أي تعهدات  عنهم ، أو أي مادة موجودة هناك ، أو النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدامها. إذا قررت الدخول إلى أي من مواقع الطرف الثالث المرتبطة بهذا الموقع، فإنك تفعل ذلك بشكل كامل على مسؤوليتك الخاصة.

8.2 إذا كنت تود أن ترتبط بهذا الموقع ، قد تفعل ذلك  على أساس أنك الارتباط بها ، ولكن يجب ألا ينعكس ذلك على الصفحة الرئيسية لهذا الموقع ، وتخضع للشروط التالية :

( أ )  لا تقم بإزالة وتشويه أو تغيير حجم أو مظهر  شعار  فلورينا  .
(ب ) لا تقم بإنشاء أي إطار أو أي متصفح آخر أو بيئة محدودة  حول هذا الموقع .

( ج ) لا توضح بأي طريقة من الطرق بأننا نؤيد على أي من المنتجات والخدمات الأخرى غير منتجاتنا .
( د ) لا  تقم بتحريف علاقتك معنا ولا يقدم أية معلومات أخرى كاذبة حولنا .

(هـ) لا تستخدم  العلامات التجارية فلورينا  المعروضة على هذا الموقع دون الحصول على إذن خطي .
(و ) لا تقم بالارتباط من مواقع أخرى على شبكة الانترنت التي لا تمتلكها .  

( ز ) موقع الويب الخاص بك يجب ألا يحتوي على  ما هو  بغيض أو مسيء أو مثير للجدل، ينتهك أي حقوق ملكية فكرية أو حقوق أخرى من أي شخص آخر و غير ذلك ما  لا يتوافق مع جميع القوانين واللوائح المعمول بها.
نحتفظ بوضوح الحق في إلغاء الحق الممنوح في هذا البند 2.8 لخرق لهذه الشروط واتخاذ أي إجراء نراه مناسبا.

8.3 يجب عليك  التعويض بالكامل لنا عن أي خسارة أو ضرر نحن أو أي من شركات مجموعتنا قد تعاني أو تحمل نتيجة خرق للبند الخاص 2.8.

 

9.  تسجيل
9.1 كل تسجيل يكون لمستخدم واحد فقط . ولا نسمح لك بمشاركة اسم المستخدم وكلمة المرور مع أي شخص آخر ولا مع عدة مستخدمين على الشبكة.  وعلاوة على ذلك، لا يجوز لك
إنشاء حسابات متعددة لشخص واحد.

 9.2 المسؤولية عن أمن أي من كلمات المرور أصدرت  من قبلك ،  وإذا كنت تعرف أو تشك بوجود شخص آخر يعرف كلمة السر الخاصة بك ، يجب تغيير كلمة السر الخاصة بك والاتصال بنا على الفور.
9.3 يجوز لنا تعليق أو إلغاء تسجيل الخاص بك على الفور وفقا لتقديرنا المعقولة أو في حالة الإخلال بأي من التزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام.

 

10. إخلاء مسؤولية
10.1 بينما نسعى لضمان أن المعلومات الواردة في هذا الموقع هو الصحيح، ونحن لا نضمن دقة واكتمال المواد على هذا الموقع. قد نقوم ببعض التغييرات على المواد الموجودة في هذا الموقع ، أو على المنتجات والأسعار المبينة فيه ، في أي وقت دون سابق إنذار. فإن المادة قد تكون على هذا الموقع خارج التاريخ ، ولا نلتزم لتحديث هذه المواد.
10.2 يتم توفير هذه المواد على هذا الموقع "كما هي" بدون أي شروط أو ضمانات أو شروط أخرى من أي نوع. تبعا لذلك ، إلى أقصى حد يسمح به القانون، ونحن نقدم لكم مع هذا الموقع على أساس أن نستبعد كل التأكيدات والضمانات والشروط و الشروط الأخرى (بما في ذلك ، دون حصر ، الشروط المطبقة بموجب قانون الجودة المرضية، الملائمة لغرض واستخدام العناية والمهارة المعقولة) والتي لولا هذه الأحكام والشروط قد يكون له تأثير فيما يتعلق بهذا الموقع.

 

11. مسئولية
 11.1  نحن ، أي طرف آخر( سواء كان أو لم يكن مشاركا في إعداد أو إنتاج أو صيانة أو تسليم هذا الموقع) وأي من شركات مجموعتنا ومسئوليها ومد رائها والموظفين والمساهمين أو وكلاء أي منهم ، تستبعد عنهم  كل التزام و مسؤولية عن أي مبلغ أو نوع من الخسائر أو الأضرار التي قد تنتج لك  أو لطرف الثالث (بما في ذلك دون تحديد، أي فقدان جزائي  أو تبعي أو أضرار، أو أي خسارة في الدخل، والأرباح  مباشرة أو غير مباشرة ،  حسن النية، والبيانات، والعقود، واستخدام الأموال ، أو الخسائر أو الأضرار الناتجة عنه أو مرتبطة بأي شكل من الأشكال إلى مقاطعة  الأعمال ، وسواء كان ذلك في المسؤولية التقصيرية) بما في ذلك الإهمال دون قيود ،(عقد أو غير ذلك)

في حالة  الاتصال مع هذا الموقع بأي شكل من الأشكال , في اتصال مع الاستخدام، أو عدم القدرة على استخدام ، أو نتائج استخدام هذا الموقع ، أو أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع أو المواد الموجودة في هذه المواقع، بما في ذلك ولا تقتصر على الخسائر أو الأضرار الناجمة عن الفيروسات التي قد تصيب أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والبيانات أو غيرها من الممتلكات على حساب وصولك والاستخدام ، أو تصفح هذا الموقع  أو تحميل أي مواد من هذا الموقع أو أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع.

 11.2 لا شيء في هذه الشروط والأحكام تستبعد أو تحدد مسئوليتنا  تجاه   (أ)  الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال ( كما هي معرفة في شروط العقد غير المشروعة لعام 1977)، ( ب ) الاحتيال، ( ج) أي مسؤولية لا يمكن أن تستبعد أو تحدد  في ظل القانون المعمول به.

11.3 إذا كان استخدامك للمواد على هذا الموقع تنتج منها حاجة الخدمة أو للإصلاح ، تصحيح البرمجيات ، والمعدات أو البيانات ، سوف نفرض عليك جميع التكاليف المترتبة على ذلك.

11.4 أنت توافق على تعويضنا بشكل كامل والدفاع عن إجراء لنا ، و المسئولين والمدراء والموظفين والوكلاء لدينا  ، غير منضرين من وضد جميع الادعاءات والمسؤوليات والأضرار والخسائر والتكاليف (بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة) التي تنشأ عن أي خرق الأحكام والشروط التي عليك ، أو استخدامك لهذا الموقع ، أو استخدامها من قبل أي شخص آخر باستخدام تسجيلك.

 

12. تحكيم القانون والسلطة القضائية
12.1 يجب أن تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقا للقانون المملكة العربية السعودية. والنزاعات التي تنشأ في الاتصال مع هذه الشروط والأحكام تخضع للولاية القضائية الحصرية لمحاكم المملكة العربية السعودية.
12.2 نحن لا نضمن أن المواد / السلع المعروضة للبيع على الموقع مناسبة أو متوفرة للاستخدام خارج المملكة العربية السعودية .يحظر الوصول إلى الموقع من المناطق حيث محتوياتها هي غير مشروعة أو غير قانونية. إذا كان الوصول إلى هذا الموقع من مواقع خارج المملكة العربية السعودية فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة وأنت مسئولا عن الامتثال للقوانين المحلية.