سياسة الإرجاع

4.1 إذا كنت ترغب  افي استرجاع الطلب الخاص بك ، يمكنك إعلامنا عن طريق الواتس على 00966539390049 أو البريد الإلكتروني ecom@florina.sa قبل أن نقوم بشحن السلع إليك، أما السلع تم بالفعل شحنها إليك استرجاع السلع لنا تعود وفقا للفقرة 4.2 أدناه.
4.2 يمكنك استرجاع  البضائع التي طلبتها  منا في غضون  7 أيام من تاريخ الاستلام لكامل المبلغ بعد خصم أجور الشحن أو المقابل من قيمة المنتج. يرجى ملاحظة ذلك من شروط  سياسة الاسترجاع  لدينا.

4.3 رسوم الشحن ورسوم الدفع عند استلام لا تسترد . 
4.3 عند استلام البضاعة وسنقدم لكم كامل المبلغ من المبلغ المدفوع  بعد خصم أجور الشحن الطلب 20 ريال  من قيمة المنتج  الواحد مطلوب بعد أن يتم الانتهاء من تفقد البضاعة لدينا (عادة في غضون 72 ساعة من استلام). سوف نقوم بعملية استرداد الخاص بك وتقديم  تلقائيا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو الأسلوب الأصلي للدفع في غضون 7 أيام. يرجى ملاحظة أنه يعتمد وفقا لشركة بطاقات الائتمان الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر أيام عمل إضافية 10-20  يوم بعد تقديم بطاقة الائتمان الخاصة بك وتحويلها إلى حسابك. 

4.4 حقوق إرجاع السلع لنا على النحو المشار إليه في الفقرة .

4.5 سوف يتم تجاهل  استرجاع إذا كانت البضاعة لا تفي بالمتطلبات التالية : يجب أن تكون الأحذية غير ملبوس، تكون  في حالتها  المستلمة   ، التعبئة والتغليف الأصلي لكي تكون مؤهلة للحصول على رد.

في حال عدم استلام الشحنة بعد إرسال سوف تخصم أجور الشحن المترتبة و سوف نقوم بإعادة باقي المبلغ  الخاص بك  تلقائيا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو الأسلوب الأصلي للدفع

أحكام هذا البند 4.4 لا تؤثر على حقوقكم القانونية .